التخطي إلى المحتوى

 

نفي مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأنباء المنتشرة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التشابك الذي حصل بين ثنائي القلعة البيضاء خلال تدريبات الفريق الأبيض استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حقيقة خناقة زيزو وشيكابالا

وتناقل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “تويتر” و”فيسبوك”، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”، ثنائي الزمالك قد تبادلا التراشق اللفظي فيما بينهما أثناء تدريبات الفريق، وتطور الأمر إلى الشجار بالأيدي مما جعل اللاعبين يتدخلون للفصل بينهم.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي” أن كل ما تردد مؤخرًا عن خناقة زيزو وشيكابالا أثناء مران الفريق ليس له أي أساس من الصحة، موضحًا أن زيزو قام بتدريبات استشفائية فقط اليوم في المران، بالإضافة إلى أن شيكابالا لم يشارك في المران من الأساس”.

 

وأضاف:” هذه الأخبار دورها أن تؤثر على مسيرة الفريق الناجحة حتي الآن في بطولة الدوري المصري، وقبل مباراة هامة للغاية أمام نادي بيراميدز”.

وأكمل:” هذا الشىء حدث أيضًا بعد مباراة الأهلي، واحتفال شيكابالا مع الجماهير، حيث نشرت أحد المواقع أن اللاعب قام بسب النادي الأهلي مع جماهير الزمالك، وهذا لم يحدث إطلاقًا”.