لفت النيجيري بيفو حكيم، نجم بلدية المحلة، اهتمام النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري، بسبب رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الحصول على خدمات شاب. النجم الأفريقي في المستقبل القريب. منصة.

ويتوقف انضمام فيبو حكيم للأهلي على شرط واحد، حيث أوضحت بلدية المحلة والجهاز الفني للفريق عدم اهتمامهم برحيل فيبو حكيم البالغ من العمر 19 عاما للأهلي خلال فصل الشتاء. فترة النقل.

بلدية ملاخا تشترط عرضًا رسميًا من الأهلي بمبلغ مالي كبير من أجل الموافقة على بيعه فيفو، حيث أن بلدية ملاخا لن تتردد في بيع أي لاعب في الفريق طالما أن ذلك يفيد النادي. عام.

ويظل الزمالك عقبة أمام الأهلي في صفقة فيبو حكيم الذي يرغب الفارس الأبيض في التعاقد معه في المستقبل القريب، بالإضافة إلى وجود أكثر من نادي مصري يسعى للحصول على خدمات النجم النيجيري أيضًا.

سيكون قرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي هو العامل الحاسم في دخول الأهلي في مفاوضات رسمية مع فيبو أم لا، خاصة أنه يريد موهبة هجومية إفريقية بسيطة، لكنه لم يعط الإشارة للقلعة الحمراء. الإدارة للدخول في مفاوضات والعطاء الرسمي مع فيبو حكيم بعد.

ويستمر عقد بيفو حكيم مع بلدية المالحة حتى صيف 2026، وينص على أن بيفو يجيد اللعب في مركزي خط الوسط الهجومي وفي الجناحين الأيمن والأيسر، كما لعب مع البلدية ثلاث مباريات في دوري النيل هذا الموسم. حيث لعب هذا الموسم. تمكن من تسجيل هدف وصناعة ثلاثة أهداف أخرى في 158 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء واحدة.