استعاد غزل المخالة نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزاً ثميناً على القناة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزل المخالة ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري المحترفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم عمرو المحلة بهدف سجله عمرو مصطفى في الدقيقة الأخيرة بعدما تابع رأسية عمرو الغزار داخل منطقة الجزاء قابلها بقدمه في الشباك. انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم تشكل هجمات أي من الفريقين خطورة تذكر.

وشهد الشوط الثاني سيطرة واستحواذ من قائد الفلاحين، وهدد مهاجمو المحلة بعدة فرص للتسجيل الآمنة. وتصدى حارس القناة “محمد علاء” لتسديدة قوية من “عبده يحيى”، وتحركات البديل “تشارلز”. “باسي” يشكل تهديدا كبيرا لدفاعات القناة.

وكانت الدقائق الأخيرة بمثابة شهادة على ضغط فريق التال وتهديد مرمى غزل المحلة في عدة مناسبات حتى أدرك اللاعب “هشام زكريا” التعادل للتال في الدقيقة 82 برأسية من ركلة ركنية. وبعد دقيقة واحدة تمكن اللاعب “عبده يحيى” من تسجيل الهدف الثاني لـ غزل المحلة من بداية متابعة لعرضية “محمد جابر”.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى (14) نقطة لينتقل بهم إلى المركز الأول، فيما تجمد رصيد القناة عند (11) نقطة في المركز الرابع.

وشارك غزل المحلة في المباراة بتشكيلة مكونة من:
عمرو شعبان، عمرو الجزار، محمد حجازي، أحمد طارق، عبد الرحمن بودي، عبد الرحيم عموري، محمود غالي، محمود جابر، عمرو مصطفى، عبده يحيى، ورجب مروان مرو.

بينما دخل القناة بتشكيلة مكونة من
محمد علاء، محمود الدرديري، هشام رأفت، مصطفى معوض، أحمد حسن، محمود حرشة، محمود عبد الحكيم، محمد المسيري، القاضي نيجري، وأكرم عبد ربه.