عاجل-“بعد تعرضه لموجة انتقادات حادة”. محمد صلاح يخرج عن صمته ويناشد قادة العالم وقف المجازر في غزة. يخرج اللاعب المصري الدولي والمحترف لفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن صمته ويتحدث عن الأوضاع المأساوية التي تشهدها غزة على يد… الاحتلال الإسرائيلي يعلن دعمه للقضية الفلسطينية، من خلال فيديو له ونشرها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد صلاح في بداية الفيديو: “ليس من السهل أبدا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات الصعبة”.

عاجل – محمد صلاح يخرج عن صمته ويعلن دعمه للقضية الفلسطينية

وتابع محمد صلاح كلامه حول تدهور الأوضاع في غزة بسبب عمليات القصف المستمرة للاحتلال الإسرائيلي، قائلا: “شهدنا في الأيام السابقة أعمال عنف شديدة ووحشية مفجعة، ومن المستحيل تصاعد وتيرة العنف. نحن “لقد صمدت لأسابيع. كل الحياة مقدسة ويجب حمايتها”.

وأكمل محمد صلاح حديثه بطلب الدعم لسكان قطاع غزة، وقال: “المجازر يجب أن تتوقف. العائلات تتمزق، ويجب السماح بدخول الدعم الإنساني لغزة فورا”.

عاجل – “بعد تعرضه لموجة انتقادات حادة”. محمد صلاح يخرج عن صمته ويناشد قادة العالم وقف المجازر في غزة.

وواصل محمد صلاح كلامه حول قصف المستشفى الأهلي المعمداني الذي حدث أمس في قطاع غزة، وأدى إلى مئات الضحايا والجرحى الأبرياء، قائلاً: “سكان غزة يمرون بظروف بائسة، بالأمس رأينا مشاهد مروعة في المستشفى.”

وأنهى محمد صلاح كلمته بدعوة زعماء العالم للوقوف ضد الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: “سكان غزة بحاجة إلى الغذاء والماء والدواء على الفور. وأناشد جميع زعماء العالم التكاتف من أجل منع المزيد من المجازر بحق الأبرياء، و يجب أن تنتصر الإنسانية”.