لقد شهدت مفاجآت مدوية الجولة السادسة من عصر منافسة الدوري نيلوبعد أن وقع الكبار في فخ الهزيمة، لم ينجو من تلك الجولة المثيرة سوى النادي الأهلي الذي تغلب على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

كما شهدت هذه الجولة تألق العديد من المدربين الشباب وذوي الخبرة في مواجهة أبرز المنافسين المحليين، رغم فارق القدرات.

طارق مصطفى

وتمكن طارق مصطفى المدير الفني للبنك الوطني من إخراج الفريق من نفق الهزائم المظلم وتحقيق فوزه الأول، بعد الفوز على النادي المصري في أول مهمة رسمية له بنتيجة 4 / 0، في منافسات الجولة السادسة، ليصعد فريقه من أسفل الجدول إلى المركز الـ17.

قل مصطفى

وواصل فريق أنفي بقيادة تامر مصطفى تمرده الكروي بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة، كما تغلب على المستقبل الحديث في الجولة السادسة بشباك نظيفة، وارتفع فريق النفط إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

مجدي عبد العاطي

حقق فريق Z بقيادة مدربه المخضرم مجدي عبد العاطي، مفاجأة كبيرة في أول ظهور له بالدوري، بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، وحصوله على 3 نقاط ثمينة في الجولة السادسة. ولم يتعرض الزمالك لأي هزيمة حتى الآن، حيث لعب 6 مباريات فاز في ثلاث وتعادل في واحدة. ثلاث نقاط أخرى وحصد 12 نقطة، ليحتل المركز الثالث في الدوري، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة الثامنة في المركز السادس بعد أن لعب 6 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل مثلهما وخسر اثنتين.

أيمن الرمادي

تعرض فريق بيراميدز متصدر الدوري للهزيمة الأولى بعد خسارته أمام سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي بشباك نظيفة في الجولة السادسة للمسابقة، ولعب فريق بيراميدز 6 مباريات حتى الآن، فاز في 4 مباريات. وتعادل وخسارة أخرى بعدما تقدم فريق سيراميكا بالصدارة الرمادي إلى المركز الـ13 برصيد 7 نقاط.