חדשות הספורט המצריות היום, יום רביעי 18-10-2023, היו עדים לאירועים חשובים רבים, ובראשם ד”ר עימאד אל-בנני, מנכ”ל מועדון זמאלק ויו”ר הוועדה המופקדת על ניהול המועדון, שהאסיפה הכללית תתקיים בתאריך הגיע הזמן לבחור דירקטוריון جديد.

الزمالك: إلغاء الانتخابات في موعدها والعروض الاحتفالية بالنادي

قال الدكتور عماد البني الرئيس التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، إن الجمعية العمومية ستعقد في موعد انتخاب مجلس إدارة جديد، وأوضح أن الانتخابات سيتم افتتاح المقر في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة الموافق 20/10/2023 وسيتم التسجيل في قوائم حضور الجمعية جمعية عمومية حتى الساعة السابعة مساءاً.
يستضيف استاد القاهرة منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم يد والذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 18 إلى 28 يناير الجاري.

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم، عدداً من القرارات، في إطار تضامن النادي مع الأشقاء الفلسطينيين ضد ما يتعرضون له في قطاع غزة جراء الاعتداءات الإسرائيلية.
تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولية، والفارق الذي ظهر في أداء اللاعبين في الأخير. ألعاب. .
أعلنت رابطة الأندية المحترفة حالة الحداد تضامنا مع فلسطين، بعد الغارات والاعتداءات الغادرة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الماضية.
عقد اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، الاجتماع التحقيقي مع الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد لاعبي النادي. بورسعيد المصرية لقد انضموا إلى الفريق خلال الفترة الانتقالية الصيف الماضي.

قائمة الأهلي تذهب إلى تنزانيا: غياب متواضع وعودة صلاح وجاهزية إمام

يتم تأسيسها مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي ضمن القائمة المسافرة إلى… تنزانياالاستعداد للذهاب لعبة سيمبا وبعد غد الجمعة، في المباراة الأولى من الدور ربع النهائي الدوري الإفريقي الممتازالذي شهد غياب الفرنسي أنتوني متواضع وجاهزية الإمام عاشور.