التخطي إلى المحتوى

تستقبل  كلية التمريض جامعة عين شمس طلاب الثانوية العامة الراغبين في أداء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة للعام الجامعي 2022-2023،وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

قامت الدكتورة سحر سليمان عميد كلية التمريض جامعة عين شمس بجولة تفقدية للجان المقابلات الشخصية ولجان  الاختبارات التحريرية وكنترول اختبارات القدرات وذلك لمتابعة سير اختبارات القدرات.
وأوضحت الدكتورة سحر موسى أن الطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية من محافظات القاهرة والقليوبية ( غرب شبرا- القناطر الخيرية -شبين القناطر –  شرق شبرا الخيمة – الخانكة- قليوب- العبور- الخصوص).

كما أكدت على أن  الكلية تنفذ حزمة من الإجراءات الوقائية المشددة المتضمنه كافة الضوابط لضمان السلامة الصحية لجميع الطلاب المتقدمين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين المشاركين في أعمال اختبارات القدرات، وذلك في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد لتذليل جميع العقبات أمام الطلاب وإتمام العملية الامتحانية،  لاختبارات القدرات بنجاح مع تحقيق أقصى درجات العدالة والحيادية والشفافية والأمان للطلاب خلال أثناء الاختبارات.