كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها. الفجر سبورت تنقل لكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مسؤولو اللعبة والمدربون واللاعبون والحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا نقدم لكم “ملخص أخبار الرياضة اليوم”، جولة إخبارية لكل ما فاتتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية:

محمد صلاح يتضامن مع فلسطين

علق النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الأحداث المؤسفة التي يشهدها قطاع غزة في الوقت الحالي في ظل الصراع مع الكيان الصهيوني.

لقراءة بقية الأخبار هنا

محمد صلاح

سيف الزهار يبكي في الهواء

بكى الصحفي سيف الزهار على الهواء مباشرة، حزنا على ما يحدث في فلسطين بسبب الاحتلال الصهيوني، وأكد الدعم المصري لسكان غزة.

تحدث المعلق الفلسطيني هشام معمر عبر قنوات أون سبورت، في مداخلة مع الصحفي سيف الزهار، الذي أصيب بنوبة بكاء متأثرا بما يتعرض له سكان غزة من قصف الاحتلال الصهيوني المستمر.

لقراءة بقية الأخبار هنا

سيف زاهر

الهلال السعودي يعلن إصابة نيمار بالرباط الصليبي

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن إصابة لاعبه الدولي البرازيلي نيمار جونيور، بإصابة في الرباط الصليبي.

ونشر نادي الهلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها: “كشفت الفحوصات الطبية أن اللاعب #آسيا_جدول، نيمار جونيور، يعاني من تمزق في الرباط الصليبي والغضروف، وهو يعاني من تمزق في الرباط الصليبي والغضروف”. سيخضع لعملية جراحية لاحقاً، وسيتم تحديد خطة علاجية لمدة الجراحة بعد الجراحة”.

لقراءة بقية الأخبار هنا

نيمار