وسيعود مدحت باكوسا، اللاعب الوكيل، للمشاركة في مباريات فريقه، بداية من المباراة المقبلة أمام راية ضمن الجولة الخامسة لدوري المحترفين، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها منذ البداية. . من الدوري.

وغاب باكوسا عن المباريات بالوكالة لأكثر من 3 أسابيع، ومن المقرر أن ينضم لتشكيلة فريقه للمباراة المقبلة، فيما يغيب عماد نيمار بعد إصابته بشد في ربلة الساق سيستغرق علاجه أسبوعين.

من ناحية أخرى، كشف أحمد سمير المدرب العام لفريق البروكسي، أن الفريق يتعامل مع الحظ السيء، خاصة في نهاية الهجمات، وهو ما انعكس بوضوح في المباريات السابقة، وهو ما حرمه من تحقيق الفوز.

وقال أحمد سمير في تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الفريق يواجه تناقضا غريبا، لكن الجهاز الفني لا يشعر بالقلق من هذه الظاهرة، خاصة أن اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم، وأكد أن الأهداف التي تدخل في هدف الفريق هو أخطاء شخصية يتم التعامل معها مع مرور الوقت من قبل الجهاز الفني، والتأكيد على أن الفريق يحتاج فقط إلى فوز واحد لكسر موجة التعادلات التي سيطرت على نتائج الفريق منذ انطلاق الدوري الاحترافي.

ويحتل فريق البروكسي المركز العاشر برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، ويرغب الفريق في المنافسة هذا الموسم على التأهل إلى الدوري الممتاز.