كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الأبيض خلال مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس في نصف نهائي البطولة. كأس مصر.

وقال الدكتور محمد أسامة، إن سيد عبد الله “نيمار” ونبيل عماد دونجا ثنائي الفريق أصيبا بشد بسيط في عضلة الساق نتيجة المجهود المبذول خلال المباراة، وعليه تم استبدالهما تفاديا للإصابة. من التفاقم.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن الماجن الأبيض، محمود علاء، اشتكى من آلام في عضلات الظهر قبل مواجهة بيراميدز، وبناء عليه تم علاجه بوضع برنامج تأهيلي خاص لإعداده للمباراة.

وأضاف الدكتور محمد أسامة، أن محمود علاء اشتكى من الإصابة خلال شوطي مباراة بيراميدز، وبعد ذلك تقرر استبداله لمنع تفاقم الإصابة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن الثلاثي محمود علاء، وسيد عبد الله “نيمار”، ونبيل عماد “دونجا”، سيخضعون للفحوصات الطبية فور عودتهم للتدريبات للاطمئنان عليهم.

وعن مصطفى شيلبي، لاعب المنتخب الوطني، أكد رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب سيواصل خطة التأهيل والعلاج الموصوفة له بسبب الإصابة التي يعاني منها في باطن القدم، وأشار إلى أنه سيخضع لفحوصات طبية جديدة. وبعد عودته للتدريبات التحقق من حالته وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.