ياسين حسام الدين فولي فتى من منيفة المنيا بدأ تدريبه في كمال الأجسام عندما كان في السادسة من عمره. وحقق المركز الأول في بطولة انتصار أكتوبر بالقاهرة والتي أقيمت بمركز المنشي.

وتحدثت والدته لجريدة الفجر وقالت: بدأ ياسين في سن السادسة وحصل على العديد من البطولات وشهادات التقدير.

إن تعلق ياسين بهذه اللعبة ليس غريبا، فوالده يعمل مدرب كمال أجسام ورياضي، وقد حصل على العديد من البطولات، وليس هذا فحسب، بل إن شقيق والده “أحمد فولي”، لاعب كمال الأجسام، حصل أيضًا على العديد من البطولات.

وأضافت والدته: “نشأ ياسين في أسرة رياضية، حيث تمكن من تحقيق العديد من البطولات وشهادات التقدير”.

وأكد والده أن ياسين شغوف باللعبة وضرب ذلك أمامه قدوة، وأصر منذ صغره على التدرب معه، والحمد لله ياسين استجاب سريعا وتميز دائما في التدريبات وشارك في البطولات على مستوى المنطقة.

وقال ياسين حسام في تصريح خاص لموقع الفجر: “هدفي هو مواصلة التدريبات والحفاظ على لياقتي البدنية حتى أتمكن من المشاركة في كافة البطولات المتاحة مستقبلاً، وطموحي أن أكون ضمن التصنيف العالمي”. يوم، وأنا أفصل بين دراستي وتدريبي.

حقق ياسين حسام الدين فولي حتى الآن العديد من البطولات والإنجازات في رياضة كمال الأجسام، ومن أبرز البطولات التي حققها يمكن الإشارة إليها:

1. بطولة انتصار أكتوبر: حصل ياسين على المركز الأول في بطولة انتصار أكتوبر بالقاهرة.

2. بطولة منطقة المنيا: حقق ياسين المركز الأول في بطولة المنيا.

3. بطولة مركز شباب المنشي: شارك ياسين في بطولة مركز شباب المنشي بالجيزة وحقق المركز الأول.

وأخيراً يعبر ياسين حسام عن امتنانه واعترافه بدور والديه في تحقيق نجاحه، ويؤكد أنهم الأبطال الحقيقيون وهو ليس وحيداً، وشكر والده بقوله: أنا ممتن جداً لابني الذي ساعدني لي في كثير من الأمور في دراستي والتدريب.