التخطي إلى المحتوى

 

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين بالقلعة البيضاء، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة الرباعي محمد الخضري مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز وسط ملعب، وكريم عبد الحق مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز الجناح، ومحمد كمال اوماجا مواليد ٢٠٠٣ ويلعب بمركز المدافع، وادهم الخواجة مواليد ٢٠٠١ ويلعب في مركز المهاجم.

 

تقسيمة قوية استعدادا للقاء ببراميدز

فيما خاض لاعبو الفارس الأبيض، تقسيمة قوية، في ختام  مران  اليوم السبت، استعدادًا لموقعه بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، وظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز يوم الإثنين الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الزمالك وبيراميدز من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويحلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في الوصافة برصيد 59 نقطة.