تغلب فريق المصري تحت 16 سنة، الفئة العمرية “2007”، على ضيفه فريق العبور بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأربعاء على ملعب السيد المتولي ببورسعيد. شملت مباريات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية “ب” لنفس الفئة العمرية.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الثالثة عشرة بعد فوزه في أربع مباريات وحصوله على نقطة واحدة في المباراة الأخيرة أمام وادي دجلة والتي خسرها الفريق بركلات الترجيح.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق العبور بهدف مقابل صفر، وفي الشوط الثاني اتضح تأثير المحاضرة الفنية للكابتن محمد السعيد على لاعبيه الذين دخلوا الشوط الثاني بشكل مختلف ثم تمكن محمد عادل من تسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة الخامسة عشرة، ويواصل المصري تحت ضغط شديد خاصة في ظل التغييرات. وهاجم المصري، وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني عبد الرحمن. وتمكن الشحات من إضافة الهدف الثاني للنسور الخضراء، حيث سجل هدف الفوز بالنقاط الثلاث، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته ويعلن فوز المصري بفارق هدفين لصالح المصري. واحد.

يمثل المصري في المباراة: فادي وال في حراسة المرمى، محمد فرج، محمد عباس، محمد غازي، سيف خاتم للخط الخلفي، زياد حسام، مصطفى وليد، طه خاتم، محمد عادل لخط الوسط، مهاب وعل، عبد الرحمن. آل. – ذبح لخط الهجوم.

وشارك خلال الشوطين عبدالله توفيق ومالك سمير وعمر نجم كبدلاء.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. محمد السعيد مدربا عاما، ك. هشام حمزة مساعد المدرب ك. ناصر زتونة مدربا لحراس المرمى، ك. محمد حبيبي، أخصائي العلاج الطبيعي، ك. الإداري زكريا شيمس، ك. عادل المحروقي، المدير المالي، ك. يتولى محمد الطباعي المهام، فيما تتكون الهيئة الإشرافية من: ك. عباس نور الدين مدير دائرة الشباب ك. محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ك. السيد الاناجي يشرف على تدريب حراس المرمى K. ابراهيم الصفتي مدير شئون اللاعبين.