ويشارك فريق الكرة بالنادي الأهلي، الليلة الخميس، في المران الأول والأخير بتنزانيا قبل مباراة سيمبا المقرر لها الساعة السادسة من مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، في أولى مباريات الدوري. ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، والذي يقام لأول مرة هذا الموسم، ويشارك فيه الأهلي بـ 8 أندية. المزيد من الأفارقة.

ويرغب المدير الفني مارسيل كولر في أن يشرح للاعبي الأهلي خطة اللعب غدًا في محاضرة سيعقدها معهم قبل بداية التدريبات، يتحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة المرتقبة. ويتطلع العمالقة الحمر إلى نتيجة جيدة تسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب بالقاهرة يوم 24 أكتوبر.

واستعاد الأهلي، في التدريبات بالقاهرة قبل السفر إلى تنزانيا، لاعبيه الدوليين وهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومروان عطية وأحمد حسن كوكا وحسين الشحات. ومن المقرر العودة من الإمارات بعد انتهاء معسكر منتخب الفراعنة في أكتوبر المقبل وخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي زامبيا والجزائر.

كما انضم إليو دينغ إلى فريق العمالقة الحمراء، فيما انضم معلول إلى البعثة الحمراء في تنزانيا قادما من اليابان بعد تواجده ضمن تشكيلة المنتخب التونسي التي خاضت مباراتين وديتين أمام كوريا الجنوبية واليابان، وشارك معلول في المباراة الأولى التي شارك فيها المنتخب التونسي. وخسر نسور قرطاج 4-0 فيما غاب نجم الأهلي عن المباراة الثانية التي خسرها أيضا أمام تونس لكن بشباك نظيفة.