التخطي إلى المحتوى

 

يسعى مسئولي الأهلي للتعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق والتعاون الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في ظل الفترة التي يعيشها الفريق الآن.

مفاوضات الأهلي مع التعاون السعودي
وكشفت صحيفة “سبورت” السعودية كواليس المفاوضات بين الطرفين، حيث أكدت أن التعاون تلقى اتصالات من المارد الأحمر من أجل الحصول على. خدمات مصطفى فتحي.

التعاون يتمسك بخدمات لاعبه ويرفض رحيله
 

ورفض التعاون السعودي فكرة رحيل اللاعب لصفوف الأهلي، بسبب مستواه المتألق الذي يقدمه مع الفريق، الذي أصبح ركيزة أساسية لا يستطيع التعاون الاستغناء عنها.

رد مرتضى منصور على مفاوضات الأهلي مع التعاون لضم مصطفى فتحي
ورد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على هذه المفاوضات، في تصريحات خاصة بقناة نادي الزمالك، حيث أكد أنه لا يمكن انتقال مصطفى فتحي الآن لصفوف الأهلي أو لأي نادي اخر، وذلك بسبب عدم دفع باقي مستحقات الصفقة من التعاون للفريق الأبيض.

ويذكر أن هناك مصدر بالأهلي كشف أن الفريق حصل على توقيع الثنائي أحمد عاطف ومصطفى شلبي، من صفوف فيوتشر إف سي وانبي على الترتيب، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

والجدير بالذكر أن الأهلي على موعد خاص مع المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة ال21 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر بملعب استاد المقاولون العرب.