افتتح اللواء عامر حنفي محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، معرضًا للسلع ضمن مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية التي تقام تحت رعاية محافظ البحر الأحمر وبالتنسيق بين المحافظات. الغرفة التجارية ومديرية التموين ويشارك فيها أكثر من 15 عارضا من شركات ومنشآت القطاع الخاص.

اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، كمال سليمان أمين عام المنطقة المساعد، اللواء ياسر حمية عمدة الغردقة، اللواء أحمد مهدي رئيس قسم حى الشمال، وحضر الافتتاح اللواء محمد صلاح رئيس المنطقة الجنوبية، والشاذلي عايش، وكيل وزارة التموين، وخالد رضا رئيس الغرفة التجارية، وأنطونوس صلاح أمين صندوق الغرفة، وأحمد الدك. رئيس قسم الرقابة التجارية

تعرف على المحفظة، أجزاء من المعرض، الذي تشارك فيه العديد من الشركات والمصانع المصرية، ويضم العديد من السلع الأساسية بأسعار مخفضة، مما يرفع سعر كيلو السكر إلى 27 جنيها، والأرز إلى 24 جنيها، والزيت إلى 34 جنيهًا مصريًا، ويصل سعر كيلو اللحم إلى -260 جنيهًا مصريًا.

كما يتضمن المعرض أقساماً خاصة بالخضروات والبهارات والدواجن المبردة والمجمدة لتسهيل الحياة على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

وأشاد المحافظ بالمعروضات والسلع التي يقدمها المعرض، وأكد دعمه لأي مشروع أو مبادرة تساهم في دعم جهود الدولة في تلبية احتياجات المواطنين ورفع العبء عن أكتافهم وإحداث الرخاء الاقتصادي وتشجيع الشراء والشراء. يبيع. حراك تنعكس نتائجه الإيجابية على مستوى ونوعية حياة المواطنين، مع التأكيد على أهمية تضافر جهود كافة الجهات المعنية بتقديم الخدمات، في تلبية احتياجات المواطنين وتسهيل وصولهم إليها.

ويقام المعرض أمام جدارية حافلة الوجة القبلي