وجه سيد عبد الحفيظ، لاعب النادي الأهلي السابق، رسالة شديدة اللهجة يحذر فيها أندية العربية “الأهلي المصري، الترجي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي”، من قوة صن داونز، بعد فوزه في نصف النهائي. لقب الدوري الإفريقي الممتاز.

وتمكن صن داونز من انتزاع اللقب بعد تسجيله هدفين في مرمى ويديد.

أول تعليق لسيد عبد الحفيظ بعد فوز صن داونز بالدوري الإفريقي

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات لقناة “أبو ظبي” الرياضية، وقال: “أوجه تحذيرا شديد اللهجة للأندية العربية، الأهلي والترجي والوداد، صن داونز أصبح خطيرا للغاية، لأنه عرف الطريق إلى التأهل”. البطولات عرفت طعم البطولة والاحتفال”.

وأشار إلى أن إدارة فيداد فشلت في التعامل مع الموقف، وأوضح أنه خلال عام و3 أشهر خسر فيداد أمام نهضة بركان وخسر أمام الأهلي في دوري أبطال أوروبا وخسر أيضا أمام صن داونز. يعني البطولة . أنت ترتدي قميص فريق لديه جماهير. يجب أن يكون لديك الثقة. والثقافة.

وأبدى غضبه من الاتحاد الأفريقي، لمنح ماسكو جائزة أفضل لاعب وهداف لأنه سجل هدفين، وعدم منح كارابا الجائزة رغم أنه سجل هدفين، لماذا تم منح الجائزة للاعب يساوي قيمة لاعب آخر. لاعب؟

وأشار إلى أنه عندما فاز الأهلي بالبطولة كانوا يقفون مثل الطلاب ويحددون العدد المسموح لهم بالتواجد في الملعب لاستلام الجوائز، بعكس اليوم الجميع حاضر حتى عمال الملابس وبائعي الملابس.

وأتم: “ليس كل من يأتي مجانًا سيفوز أو يحصل على ما يريد، وييديد يفضل التعاقد مع جميع اللاعبين المجانيين، على عكس صن داونز الذي يمتلك لاعبين بقيمة الملايين”.