كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا “صباح الكورة” نقدم لكم جولة إخبارية لكافة أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 19.10.2023 في السطور التالية:

مفاجآت في تشكيل الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيلته لمواجهة سيمبا التنزاني غدًا ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي الممتاز.

بقية التفاصيل من هنا

متى سيعود نيمار إلى الملاعب؟

تعرض البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لإصابة في الرباط الصليبي، بحسب ما ذكرته صحيفة الزعيم.

متى يعود نيمار من إصابة الصليبي؟
كشف نادي الهلال السعودي، أمس الأربعاء، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها نيمار جونيور أظهرت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف.

بقية التفاصيل منهنا

تفاصيل التحقيق مع الثنائي المصري

تعرض الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اليوم الأربعاء، إلى تحقيق اتحاد الكرة بشأن الشكوى المقدمة ضدهما من نادي الزمالك.

تفاصيل اللقاء بين أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

وشارك في هذا التحقيق الذي استمر أربع ساعات ونصف، ممثل النادي المصري الحسيني وأبو قمر نائب الرئيس ومحمد موسى عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى خبير اللوائح. محمد بيومي محامي النادي المصري الذي شارك مع الثنائي.

بقية التفاصيل من هنا