التخطي إلى المحتوى

 

 

يواصل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، السعر خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة وتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل إنطلاق الموسم الجديد.

 

– مجدي عبدالغني: المهدي مبارك معروض على الأهلي

 

وأكد مجدي عبدالغني، خلال تصريحات له عبر برنامجه ملعب البلدوزر، على أن إدارة النادي الأهلي، تلقت عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع النجم المغربي المهدي مبارك لاعب الفتح المغربي بعدما شهدت الأيام الماضية إرتباط اللاعب بعدة أندية مغربية وخارجية أبرزها الرجاء والوداد من المغرب والزمالك من مصر.

 

ورغم دخول الزمالك طرفًا قويًا في صفقة المهدي مبارك بعدما تفاوض مع الفتح الأيام الماضية للحصول على خدمات اللاعب إلا أن الأهلي بدأ يفكر هو الأخر هو التعاقد مع اللاعب الذي يُعد أحد نجوم الوسط في الدوري المغربي.

 

ويرى كثيرون أن مبارك صاحب الـ21 عامًا من أبرز المواهب في الكرة المغربية حاليًا ويلقى إهتمامًا من عملاقي المغرب، الرجاء والوداد بجانب الزمالك وأندية أخرى خليجية.

 

 

ويرغب الأهلي في ضم اللاعب لتدعيم خط الوسط حيث يعاني المارد الأحمر من غيابات مستمرة للأصابة أو الإيقافات، كما أن المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق مُرشح للرحيل عن الأهلي الصيف الجاري للأحتراف الخارجي.

 

ويدرس مسئولو القلعة الحمراء حاليًا فكرة ضم اللاعب والتفاوض الرسمي مع الفتح لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

 

– الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب بالدوري المصري

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي المقاولون العرب، دون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الممتاز المصري.