التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مران آخر بعد نهاية مران الفريق، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة قبل المباراة المقبلة مع سموحة ضمن مسابقة الدوري، وتحمس الجزيري لخوض تدريبات خاصة على التسديد. ضد عبد الرحمن نفاد حارس الفريق الشاب.

شهد التدريب مشاركة حسام عبد المجيد ومحمد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الجهاز الفني خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم كالمعتاد على ملعب الترسانة استعدادًا للمواجهة المقبلة. مباراة. مع سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك حسام عبد المجيد ومحمد طارق، أمس، في التدريبات الشخصية بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأولمبي عقب خوضهما مباراتي الأردن وأوزبكستان الوديتين.

وشارك اللاعبان في تدريبات الزمالك بشكل كامل اليوم، كما شارك الثنائي في القسم الفني.

من ناحية أخرى، ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية طويلة للاعبين خلال مران الفريق، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب تاريسانا، للحديث حول الاستعدادات النهائية للمباراة المقبلة مع سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني الكولومبي على توضيح مهام ودور كل لاعب في الملعب وشرح بعض الجوانب التكتيكية والفنية التي سيتم تنفيذها في القسم. وشدد خوان كارلوس أوسوريو قبل انطلاق القسم الفني على أهمية تطبيق كل ما تم شرحه بدقة.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة سموحة المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.