التخطي إلى المحتوى

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك باب التفاوض مع المهدي مبارك لاعب فريق الفتح المغربي للانضمام إلى صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك ينهي اتفاقه بشكل نهائي لضم المهدي مبارك

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة ل “ الفجر الرياضي” بأن نادي الزمالك أنهى اتفاقه مع نادي الفتح على إتمام الصفقة بشكل نهائي، وجاري التفاوض مع المهدي لحسم بعض التفاصيل.

وأضاف المصدر ذاته بأن نادي الزمالك قطع شوطا كبيرًا في التفاوض ولكن هناك اختلاف على مدة التعاقد بين النادي واللاعب، حيث يريد الزمالك أن تكون مدة التعاقد خمس سنوات واللاعب يريد أن يكون التعاقد لمدة ثلاث مواسم.

وتابع نفس المصدر ان هناك حديث عن المقابل المادي بين اللاعب والنادي الأبيض، ولكن من المتوقع ان يتم الاتفاق بين الطرفين وحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

في سياق آخر  يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الويم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويخوض الفربق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام  في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.