يرى ياسر ريان نجم الأهلي السابق، أن فيديو محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف في ليفربول، وهو يدعم القضية الفلسطينية، يؤثر على العالم أجمع، نظرا للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب في قلوب العالم. المشجعين.

وقال ريان في تصريحات لليوم السابع: إنه يشكر محمد صلاح وينتظر منه المزيد من الدعم لما له من تأثير قوي على الناس لدعم هذه القضية التي تمس القلب.

وأعرب صلاح عن تضامنه مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة. وقال صلاح: “ليس من السهل أبدا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات الصعبة”.

وأوضح صلاح في كلمة عبر الفيديو عبر حسابه: “شهدنا في الأيام السابقة أعمال عنف شديدة وقسوة وحشية تركت قلوبنا تنزف. معدل تصاعد العنف منذ أسابيع لا يمكن السكوت عليه. الحياة كلها مقدسة ويجب توفيرها”. وسائل الحماية.”

وأضاف: “المجازر يجب أن تتوقف. العائلات تتمزق. يجب السماح لها بتقديم الدعم الإنساني لغزة فوراً. سكان غزة يعيشون ظروفاً بائسة. بالأمس شاهدنا مناظر مروعة في المستشفى”.

وتابع صلاح: “إن شعب غزة بحاجة إلى الغذاء والماء والدواء على الفور. وأنا أناشد جميع زعماء العالم أن يتعاونوا معًا لمنع وقوع المزيد من المذابح ضد الأبرياء. ويجب أن تسود الإنسانية”.