وقع الدكتور أحمد القصيد رئيس جامعة المنوفية عقد شراء أحدث نوع من أجهزة الأشعة الجراحية فيليبس زينيشن 70 موديل Philips Zenition 70 كما وقع العقد المهندس ممدوح أبو. جبل الذي تبرع بقيمة شراء الجهاز لمرضى منطقة الخادم ومراجعي المستشفيات الجامعية.

وأشار الدكتور أحمد القصيد إلى أن توقيع العقد جاء في إطار التعاون بين جامعة المنوفية ومؤسسات العمل المدني والخيري مع شركة ألفا للرعاية الصحية وكيل شركة فيليبس العالمية.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجهاز من أوائل الأجهزة من هذا النموذج في مصر وشمال أفريقيا، ويساهم في المساعدة في إجراء العمليات الجراحية المتقدمة مثل جراحات الأوعية الدموية والمخ والأعصاب والأشعة التداخلية وجراحة العظام والعمود الفقري. العمليات الجراحية، وجراحات المسالك البولية. .
كما يتميز بمستوى عالٍ من الدقة في التصوير، وذلك ضمن سعي الجامعة الدائم لتطوير الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في المستشفيات الجامعية.

كما شكر الدكتور أحمد القصاص المهندس من أبو جبل وممثلي الشركة.

حضر توقيع العقد الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد النعماني عميد الكلية. كلية الطب، الدكتور محمد صبري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وسعاد بيومي رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، والمهندس هشام صبري مدير فرع الدلتا بشركة ألفا هيلث كير مصر، والمهندس إبراهيم المنشاوي مدير مبيعات الدلتا. في ألفا هيلث كير مصر.