القتال بشكل مباشر الزمالك أجرى كل من عبدالله جمعة وشمشون أكينيولا ومحمد حسام “بيسو” وكريم عبد الحق، تدريبات شخصية على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب نادي الترسانة، قبل المباراة المقبلة مع سموحة في مسابقة الدوري. .

وأدى الرباعي تدريبات خاصة تحت إشراف مخطط الأحمال علاء ريجيف، فيما شارك باقي أعضاء الفريق في القسم الفني، وشارك الرباعي في الفقرات الأولى من التدريب، ثم مرت فقرات إضافية قبل المشاركة في الجزء الأخير من التدريب. الرباعية.التقسيم.

وظهر التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مران آخر بعد نهاية مران الفريق، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة قبل المباراة المقبلة مع سموحة ضمن مسابقة الدوري، وتحمس الجزيري لخوض تدريبات خاصة على التسديد. ضد عبد الرحمن نفاد حارس الفريق الشاب.

شهد التدريب مشاركة حسام عبد المجيد ومحمد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الجهاز الفني خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم كالمعتاد على ملعب الترسانة استعدادًا للمواجهة المقبلة. مباراة. مع سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك حسام عبد المجيد ومحمد طارق، أمس، في التدريبات الشخصية بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأولمبي عقب خوضهما مباراتي الأردن وأوزبكستان الوديتين.