محمود كهربا يعود للتمثيل الاهلي ليشارك في مباريات فريقه بمسابقة الدوري بعد انتهاء مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالسعودية في ديسمبر المقبل، بعد انتهاء العقوبة التي فرضتها عليه اللجنة التأديبية بالإيقاف. لمدة 6 مباريات في مسابقة الدوري.

وغاب محمود حربة عن المشاركة في المباريات الأربع التي شارك فيها الأهلي في الدوري أمام المصري والإسماعيلي والمكحولون وسيراميكا والجونة، ويتبقى له مباراتين حتى يعود للمشاركة في المباريات بعد ذلك. نهاية الإيقاف.

ويلعب الأهلي بعد انتهاء التوقف الحالي لمسابقة الدوري مباراتين أمام سموحة وزاد، ثم يسافر إلى السعودية لخوض نهائيات كأس العالم، قبل أن يعود من جديد لاستكمال مشواره عبر البطولتين المحلية والإفريقية.

قرر المدير الفني مارسيل كوهلر اذهب الى الاهلي وحصل اللاعبون الدوليون على راحة لمدة 24 أو 48 ساعة بعد عودتهم من معسكر الفريق الأول، والذي سيلعب خلاله الفريق مباراتين أمام جيبوتي الليلة الخميس في القاهرة، وسيراليون الأحد المقبل في ليبيريا. في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويرغب المدرب السويسري في إراحة اللاعبين الدوليين بعد انضمامهم للتشكيلة بعد مباراة دون راحة للجونة خاصة أن هناك متسع من الوقت قبل المباراة مع ميديما الغاني يوم 25 نوفمبر بالقاهرة في افتتاح دور المجموعات. من دوري أبطال أفريقيا، ويتواجد سبعة من لاعبي الأهلي في الفريق الأول خلال هذه الفترة. والمعسكر الحالي هو: محمد الشناوي – محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – مروان عطية – إمام آشور وحسين الشحات.

رفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، فكرة الاستعجال في تقييم المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر، أو التفكير في رحيله في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد تلقيه سلسلة من الانتقادات بسبب المستوى غير الكافي الذي أظهره منذ وصوله للأهلي، بدعوى عدم حصول اللاعب على راتب. فرصة كافية مع المجموعة الحمراء أو الانسجام مع بقية أصدقائه.