التخطي إلى المحتوى

 

 

استقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تأجيل تجديد عقود ثلاثي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري.

 

– الأهلي ينتظر قرار سواريش قبل تفعيل عقد ثلاثي الفريق

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، استقرت علي تأجيل تمديد عقود الثلاثي رامي ربيعة وحسين الشحات وياسرإبراهيم  لاعبي الفريق الأول إلي نهاية الموسم الجاري

 

وأكد محمد شبانة، على أن لجنة التخطيط بالتشاور مع محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور، اتفقوا علي عدم تفعيل العقود الجديدة لحين معرفة موقف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني.

 

 

 

وأضاف شبانة،  محمود الخطيب المشرف على ملف الكرة عقد جلسة مع ريكاردو سواريش خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ترتيب قائمة الفريق للموسم القادم.

 

وأكمل شبانة،  الخطيب أخطر المدير الفني أن ملف الصفقات الجديدة سيكون تحت سيطرته واختياره للاعبين المنضمين للفريق في الموسم الجديد بشكل كامل دون تدخل من شركة الكرة أو لجنة التخطيط.

 

– موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي فاركو، وذلك مساء غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.