واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، استقبال 5 سيارات إسعاف جديدة مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الطبية ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بوسط مدينة صفد، بهدف دعم النظام الصحي ومنشأة الإسعاف والاستجابة للطوارئ بالناحية وفي إطار خطة الدولة لتطوير وحدات الإسعاف بجميع مراكز النواحي وشراء أحدث الأجهزة والمعدات والمركبات لرفع مستوى خدمة الإسعاف إلى مستوى النواحي مواطني المنطقة.

وأشار المحافظ إلى أن السيارات الجديدة مجهزة على أحدث مستوى، وتحتوي على جهاز تنفس صناعي، وجهاز مزيل الرجفان، وجهاز استنشاق البخار لعلاج أمراض الجهاز التنفسي ونوبات الربو، وجهاز مراقبة المريض لقياس العلامات الحيوية، كما يقوم الجهاز بمراقبة نبض. ويقيس ضغط الدم ويقيس أيضًا درجة الحرارة ومستويات السكر في الدم ومستويات الأكسجين في الدم وكيس جبائر لعلاج الكسور.

وأكد محافظ الغربية أن المشروعات التي يتم تنفيذها بقطاع الإسعاف في إطار مبادرة الحياة الكريمة تساهم في رفع كفاءة مرفق الإسعاف بالمنطقة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلاله، مشيراً إلى أن تمثل سيارة الإسعاف بداية الطريق للوصول إلى مستوى صحي محترم من خلال وجود المركبات المجهزة والمسعفين المهرة. على مستوى عالي من التدريب لضمان تقديم الرعاية للمرضى والمصابين في حالات الطوارئ والحفاظ على حياتهم لحين دخولهم المستشفى. المستشفى لاستكمال العلاج.

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف
حاكم الغربية