أكد أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع الشخصي بشركة اتصالات مصر، أنهم سعداء بالمشاركة في الإنجاز الذي حققته الشركة المتحدة بالحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال أحمد يحيى في مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورت: “ما فعلته الشركة المتحدة في بث مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس مصر أمر مشرف، إنجاز، والحمد لله أننا كنا جزءاً من هذا الإنجاز”. نحن سعداء بفرحة الجماهير في اللقاء الأول”.
وأضاف مدير عام القطاع الشخصي بشركة اتصالات ميسر: “سيكون لنا دور كبير في صناعة الرياضة من خلال رعاية بعض الأندية مثل الأهلي، ونضع خطة كبيرة لمساعدة صناعة الرياضة وسيكون هناك هدايا قيمة للجماهير”.
وتابع: «هدفنا هو إسعاد الجماهير من خلال المساعدة في قيادة كافة الأحداث الرياضية وطمأنة الجماهير بكل ما هو جديد في الرياضة».
ومن الجدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية التابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتمكن من الحصول على حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات المنتخب المصري الأول في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالشراكة مع شركة Ora Developers of Egypt والبنك الأهلي المصري واتصالات مصر. كما تضمنت الاتفاقية حقوق عرض ملخصات جميع مباريات المنتخبات الأفريقية في باقي المجموعات المؤهلة، والعديد من حقوق التفكيك التجارية.
ووعدت إدارة “سبورت أون تايم” ومجال القنوات الرياضية في يونايتد، بتقديم خدمة إعلامية محترمة للمسابقات التمهيدية، وتغطية متكاملة لأي مشاهد، طوال فترة التصفيات التي تستمر من الآن وحتى عام 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الاستديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خاصة للتصفيات الأفريقية.