كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023.

نقدم لكم هنا “توك شو سبورت” جولة إخبارية لجميع أخبار المساء التي فاتتكم وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية:

سيف الزهار يبكي بسبب المعلق هشام معمر

سيف زاهر يبكي

بكى الصحفي سيف الزهار على الهواء مباشرة، حزنا على ما يحدث في فلسطين بسبب الاحتلال الصهيوني، وأكد الدعم المصري لسكان غزة.

تحدث المعلق الفلسطيني هشام معمر عبر قنوات أون سبورت، في مداخلة مع الصحفي سيف الزهار، الذي أصيب بنوبة بكاء متأثرا بما يتعرض له سكان غزة من قصف الاحتلال الصهيوني المستمر.

شاهد الفيديو وكلمة المعلق كاملة من هنا

شوبير يحلل فيديو محمد صلاح

أحمد شوبرت

وأوضح شوبير، في تصريحات للبرنامج الإذاعي “مع شوبير” على راديو أون تايم سبورت: “أقدر ما فعله صلاح وما يفعله صلاح، من الواضح جدًا أنني أقف في صف محمد صلاح تمامًا، فهو يعرف مصلحة الجمهور، يعرف كيف يتكلم، ويعرف من هي الرسالة لمشيئته.”

وتابع: “صالح كان عقلانيا في رسالته، وقال ما أراد الناس قوله ولم يكن مطلوبا منه، يمسك البندقية ويذهب للقتال، كل شخص يقاتل بأسلوبه وفي ما يجب عليه القيام به، لقد قدم مساهمة مالية”. “خرج ليتحدث بفيديو، والفيديو الخاص به تجاوز 110 ملايين مشاهدة”.

وأكد شوبير: “إذا كنا نحن من ندعم محمد صلاح فلن يبقى فيه، وأنت تفعل كل هذا لأنه لديك محمد صلاح، فأنت تريد إلغاءه، ولا يزال لديك شخص بهذه القوة وهذا التأثير”. وعليك أن تقلق، وهناك آية تقول: والله لو كان الصديق جبريل لم يشفق عليه قال “وكما قيل أو قصة جحا والحمار”.

أحمد عيد عبد الملك يتوقع فوز الأهلي

أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم منتخب مصر السابق، أن منتخب سيمبا التنزاني ليس منافسا سهلا، ومن المتوقع حدوث ضغوط جماهيرية على لاعبي الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر سيواجه صعوبات بالتأكيد. خاصة وأنهما سبق أن خسرا على نفس الأرض قبل عامين، لكن الأهلي قادر على تحقيق نتيجة. جيد، خاصة أن توقيت المباراة في صالحه وهو الأقرب للتأهل للدور المقبل.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي يذاع على قناة Etc: “فوجئت بإقصاء أنتوني موديست، خاصة أنه يوقع لهذه المواجهات، ومن الممكن أن يجلس إمام عاشور على مقاعد البدلاء”. إذا تم طرده في آخر نصف ساعة، وأتوقع فوز الأهلي”. مع لائحة نظيفة.”

اقرأ تصريحات عبد الملك كاملة من هنا

بارزي يكشف كواليس رعايته لمباراة اعتزال إبراهيم يوسف

هاني بارزي

كشف هاني برازي المرشح لمنصب عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، تفاصيل رعايته لمباراة اعتزال أسطورة القلعة البيضاء.

وأوضح البرازي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “ريمونتادا” المذاع على قناة المحور الفضائية: “إبراهيم يوسف رحمه الله كان صديقا لي والتعرفت عليه عن طريق أحد العاملين في شركتي”.

وتابع: “لم أتردد في رعاية مباراة اعتزال إبراهيم يوسف الذي جمع المنتخب بنظيره الكويتي عام 1991، وقمت بذلك حبا لنادي الزمالك وأحد أسطورته إبراهيم يوسف”. “

اقرأ بقية كلمات هاني بارزي من هنا

برنامج أعضاء هيئة التدريس الموحد بالزمالك

هاني بارزي

وأكد بارزي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “ريمونتادا” المذاع على قناة المحور الفضائية: “كنت سعيدًا جدًا في فترة مجلس إدارة نادي الزمالك في فترة حسين لفيف رئيسًا للنادي الأبيض”. “.

وأضاف: “لقد حاولنا جاهدين خدمة نادي الزمالك في ظل الإمكانيات المتاحة لنا، وهو ما نجحنا بالفعل في القيام به”.

وتابع: “آمل أن تنجح قائمتنا الحالية في الانتخابات المقبلة، نظرا لأن قائمتنا تم إعدادها بعناية، وكل شخص فيها لديه خبرة في القضية المتعلقة بها”.

تابع كافة تصريحات بريزي بخصوص القائمة من هنا

دوري الأندية: دقيقة صمت في جميع المباريات ترحماً على الأحداث التي تشهدها فلسطين

احمد دياب

وأعرب أحمد دياب، رئيس اتحاد الأندية المصرية، عن تعاطفه مع الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك التفجيرات الوحشية والهجمات الإرهابية.

وجاءت تصريحاته عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، في إشارة إلى قرار الحداد على المباريات، الذي نشره اتحاد الكرة ظهر اليوم.

وقال دياب: إن “قرار الوقوف دقيقة صمت ينسجم مع القرار الحديدي الرسمي في الجمهورية”.

تابع تفاصيل وتصريحات دياب الإخبارية من هنا

أحمد سليمان: محمود عباس من الأشخاص الذين يشجعون الزمالك

احمد سليمان

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد”: “لقد فسخ عمر أدهم التعاقد مع أوجي مايو وسيتحمل قيمة تذاكر اللاعب”.

وتابع: “صندوق دعم الزمالك لديه أموال قليلة، أقل من مليون دولار حاليا في خزينة النادي”.

وقال: “محمود عباس يدعم النادي حالياً حتى تظهر الأزمات ويعود النادي إلى الاستقرار”.

إقرأ بقية الأخبار من هنا