كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الحياة خلف الكواليس للوافد الجديد لريال مدريد جود بيلينجهام، والذي صعد سريعا في صفوف النادي الملكي رغم الصعوبات التي واجهها في انتقاله إلى إسبانيا، مما يوحي بأن تألقه المذهل جعله يبدو وكأنه كائن فضائي من كوكب آخر إلى مدريد.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية في تقريرها عن كواليس حياة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا والذي انضم مؤخرًا إلى صفوف النادي الملكي، والذي جاء من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني بعقد قياسي بقيمة 103 ملايين يورو. خارج الملعب، ومحاولته كسر قاعدة اللاعبين الإنجليز الذين لا يتأقلمون مع النادي الملكي، مثل: مايكل أوين، وجاريث بيل.

وذكرت الصحيفة تفاصيل الأيام الأولى للاعب، والتي بدأها مباشرة بعد حفل تقديمه في ناديه الجديد، بالخروج لتناول العشاء برفقة صديقيه الجديدين إبراهيم دياز وأردا جولر، بهدف محاولة التأقلم سريعا مع الأجواء. فريق الفريق. الجو والحياة في مدينة مدريد.

وكشفت الصحيفة أن بيلينجهام يستخدم تطبيقا إلكترونيا للترجمة إلى اللغة الإسبانية، ولم يتقن فيه حتى الآن سوى بضع عبارات، استخدمها في المقابلات الصحفية القليلة التي أجراها لتسهيل التواصل مع زملائه، مضيفة أن تعرضه للإصابة في فالوقت الحالي قد يكون فرصة لتلقي دروس مكثفة. في دروس اللغة الاسبانية.

كما أشارت إلى اهتمام النجم الإنجليزي الشديد بلياقته البدنية ونظامه الغذائي الصارم، مما دفعه إلى تعيين طاهٍ خاص، وهو الطاهي السابق لكريم بنزيمة، ألبرتو ماستروماتيو، الذي يعيش معه في منزله.

كما سلطت الصحيفة الضوء على نجاحه في تكوين صداقات وثيقة بسرعة مع زملائه إدواردو كامفينجا وأورليانز شواميني، اللذين يتحدثان الفرنسية، وفينيسيوس ورودريجو، اللذين يتحدثان البرتغالية، ودياز، الذي يتحدث الإنجليزية.

أصبح جود بينغهام أول لاعب من ريال مدريد يفوز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2023 بعد حصوله على أعلى نسبة تصويتات من قبل مجلس الأساطير التابع لصحيفة Tuttosport الإيطالية.

وخاض بيلينجهام، خلال الموسم الماضي، 42 مباراة مع بوروسيا دورتموند، سجل خلالها 14 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة. كان ذلك قبل انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى ريال مدريد، ليواصل مشواره في النادي الملكي، حيث سجل 13 هدفا وصنع 3 أهداف في 14 مباراة.