كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، قطع إمكانية انضمامه إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها بعد المباراة بين الفريقين. المنتخب الأرجنتيني ونظيره. بيرو في تصفيات كأس العالم 2026، وأكد أنه سيستمتع بالإجازة مع عائلته خلال الفترة المقبلة.

موقف ميسي في الدوري السعودي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن اسم ميسي ارتبط بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الشتاء المقبل في الميركاتو بعد فشل إنتر ميامي في التأهل لمرحلة التتويج (البلاي أوف) بالدوري الأمريكي ودخوله في إجازة قسرية حتى مارس المقبل. .

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أندية الدوري السعودي تأمل في التعاقد مع ميسي، كما فعلت مع نجوم آخرين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، ونيمار جونيور نجم الهلال. ومع ذلك، قال الفائز بالكرة الذهبية السابعة في تصريحات بعد نهاية المباراة بين فريق التانجو وفريق البيرو: “هذه هي المرة الأولى التي…”لدي الكثير من أيام الإجازة في ديسمبر”.

واختتم ميسي تصريحاته قائلا: “سأقضي هذه الأيام في إجازة وراحة البال، وسأعود في يناير إلى ميامي للقيام بفترة الإعداد للموسم الجديد والبدء من الصفر للاستعداد بأفضل طريقة ممكنة”. دائماً.”

وأكدت تقارير صحفية أنه قبل انضمام ميسي إلى إنتر ميامي، كان مرشحا للعودة إلى فريقه السابق برشلونة أو الانضمام إلى الدوري السعودي، لكن ذلك لم يحدث، حيث فضل ميسي العرض الأمريكي، كما فعل الثنائي الإسباني جوردي ألبا و سيرجيو بوسكيتس، زملائه في إنتر ميامي.

وذكرت تقارير صحفية أن ميسي لعب مباراته الأخيرة مع إنتر ميامي يوم 8 أكتوبر الماضي أمام سينسيناتي في الدوري الأمريكي، وسيبقى في إجازة حتى نهاية مارس المقبل بسبب فشل فريق المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو في التأهل إلى التصفيات.