شهدت الساعات القليلة الماضية ظهور اسم فيكتور أوسيمان، لاعب نابولي، كبديل محتمل لمحمد صلاح نجم ليفربول، الذي قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم محمد صلاح الصيف الماضي برغبة نادي جدة في الحصول على خدماته، ضمن حملة استقطاب الدوري السعودي للنجوم العالميين القادمين من أوروبا لتطوير اللعبة.

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الخميس، تقريرا يفيد بأن يورجن كلوب المدير الفني للريدز، أرسل كشافيه إلى إيطاليا لمتابعة أوسيمان كبديل محتمل في حالة رحيل محمد صلاح.

وفي السياق نفسه، تحدث رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورنتيس، ملمّحًا إلى إمكانية الموافقة على رحيل أوسيمان إذا أراد اللاعب ذلك، إذ قال: “موقفي هو نفسه: إذا تغير رأيه فهو سيرحل”. سيأخذ ذلك بعين الاعتبار، وستستمر الحياة.”

وأضاف في تصريحات لقناة سكاي سبورتس إنترناشونال: “لدينا علاقة خاصة مع عثمان، تم تمديد عقده حتى عام 2025، لكن لا تنسوا أنني قمت ببيع كاليدو كوليبالي في اللحظة الأخيرة”.

وفي الآونة الأخيرة، ترددت تقارير صحفية تفيد بأن النادي السعودي ونادي جدة لن يفكرا في فكرة التعاقد مع محمد صلاح، سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة، رغم رفض إدارة ليفربول أكثر من عرض في الصيف الماضي.