واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولاته الميدانية المفاجئة لتفقد الأسواق والمحال التجارية لمراقبة تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية والتي يتم تنفيذها تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .لتخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين.

محافظ الغربية يتفقد معارض “معاً ضد الغلاء” بحيى أول وثاني المحلة، حيث اطمأن المحافظ على توافر احتياجات المواطنين من كافة السلع بأسعار مخفضة مقارنة بنظيراتها بالأسواق .

وأشاد المحافظ خلال تفقده للمعرض بتنوع المنتجات وجودتها وشمولها لكافة الاحتياجات الأساسية التي تشغل المواطن، وخاصة المنتجات الغذائية الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت والسمن والبيض الصالحة للأكل.

والتقى رحمي خلال جولته بالمحلة الكبرى بعدد من المواطنين، متطلعا لسماع آرائهم حول توفر وجودة المنتجات الغذائية في الأسواق.

وشدد رحمي على أنه يجب على المخاتير تنفيذ تكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بضرورة تعليمات الرقابة على السلع والأسواق، مع الالتزام بالإعلان عن أسعار كافة السلع والمنتجات المتداولة في الأسواق، و التكيف للاستهلاك البشري، وذلك من خلال الحملات المستمرة بالتعاون والتنسيق الكامل بين رؤساء مراكز المدن والأحياء وإدارات التموين والصحة والطب البيطري، بالإضافة إلى المراقبة الميدانية وفحوصات التموين.

جاء ذلك بحضور المحاسب أحمد الماجوري رئيس المنطقة الثانية المحلة واللواء هشام رأفت رئيس المنطقة الأولى المحلة.

حاكم الغربية
حاكم الغربية
حاكم الغربية
المبادرة
حاكم الغربية