عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعًا للتأكد من تشغيل المباني المنجزة ضمن مبادرة “الحياة الكريمة في شربين” ودخولها الخدمة وتقديم الخدمات للمواطنين، ومتابعة الدور التنفيذي للنهائي مراحل باقي المشاريع .

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية للتأكد من تشغيل مباني الحياة الكريمة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد فرجاني والدكتور ناصر هاشم ممثلين عن المكتب الفني لرئيس الوزراء ومسؤول مراقبة حياة كريمة بالدقهلية واللواء وجدي الجرواني أمين المنطقة المساعد وممثلين عن المنطقة. الهيئة الهندسية لأمان ودار الهندسة واستشاري مبادرة حياة كريمة والجهات التنفيذية وممثلي الشركات والقطاعات الخدمية بالدقهلية.

وناقش “المحافظ” خلال اللقاء معدلات التنفيذ النهائية للأعمال الأخرى في كافة القطاعات من بينها الطرق والكهرباء والصحة والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية للتأكد من تشغيل مباني الحياة الكريمة.

وأوصى مختار بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه تنفيذ الأعمال الأخيرة حتى تدخل جميع القطاعات في الخدمة وتستفيد منها بشكل كامل لصالح المواطنين.

وشدد مختار على ضرورة تضافر جهود جميع الأطراف المعنية وسرعة الانتهاء من الأعمال النهائية في كافة القطاعات تمهيداً لانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة الحياة الكريمة بمراكز (السود – أججة – ميت قمر – سنبالفين – الوادي). – مانسيلا).

وشدد “المحافظ” على ضرورة الاستفادة من مبادرة الحياة الكريمة بشرابين وتطبيقها على مراكز المرحلة الثانية لتجنب حدوث مشاكل أو معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم توقف العمل حتى الدقهلية هو في طليعة المناطق.

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية للتأكد من تشغيل مباني الحياة الكريمة.

وأكد “مختار” أن مبادرة الحياة الكريمة لم تشهدها الدولة المصرية طوال تاريخها في إطار بناء الجمهورية الجديدة على يد السيد الرئيس.

وهي أبعد ما تكون عن أن تكون مبادرة تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين، بل تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات.