عاجل – نجم الاهلي يدعو الرياضيين للوقوف تضامنا مع أهل غزة ، وفي خضم الأحداث التي تدور بين… فلسطين وإسرائيل وقطاع غزةوقع عدد كبير من الناس الضحايا والشهداء الفلسطينيين.

إقرأ أيضاً.. عاجل – نجم منتخب مصر السابق يدعو الرياضيين للتضامن مع أهل غزة

وأدان عدد كبير من نجوم الكرة المصرية هذه الدعوة وقفة تضامنية مع سكان غزةوذلك انطلاقاً من موقف مصر المشرف تجاه الوضع في غزة، بعد كلمة أالرئيس عبد الفتاح السيسيودور مصر في تلك الأزمة.

عاجل – نجم الاهلي يدعو الرياضيين للوقوف تضامنا مع أهل غزة

وفي هذا الصدد دعا القبطان محمود عبد المون خربة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكل الرياضيين والشعب المصري سيقفون تضامنيا مع أهل غزة غدا الجمعة دعما وتضامنا للقضية الفلسطينية وعقب صلاة الجمعة مباشرة، تم منع المدرجات في المدينة.

عاجل – نجم الاهلي يدعو الرياضيين للوقوف تضامنا مع أهل غزة

وتحدث كهرباء وأوضح عبر مقطع فيديو خاص به لتلك المحادثة موقفه قائلاً: “هذا الموقف بسبب المجازر التي تحدث للشعب الفلسطينيوهذا أمر غير مقبول وغير مقبول”.

لقد تم الاعلان عنه محمود عبد المون خربة دعمه الكامل للقضية الفلسطينيةعبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، بعد أن نشر عدة صور للتفجير المستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

أحمد حسن يدعو الرياضيين للتضامن مع سكان غزة

في وقت سابق طالب القبطان أحمد حسن، قائد منتخب مصر ولاعب الأهلي والزمالك السابقمن كافة الرياضيين المصريين المشاركين في الوقفة التضامنية في مدينة ناصر دعما القضية الفلسطينية مباشرة بعد صلاة الجمعة .

ووجه العميد أحمد حسن وفي دعوته عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لجميع الرياضيين للتواجد غدا في المدرجات، من أجل دعم القضية الفلسطينية ونرسل رسالة للعالم أجمع بأننا نقف مع إخواننا فلسطين ونحن ندعمهم في محنتهم.

عاجل – نجم الاهلي يدعو الرياضيين للوقوف تضامنا مع أهل غزة

عبد الظاهر السقا يدعو الرياضيين للتضامن مع أهل غزة

كما نشر الكابتن عبد الظاهر السقا ونشر لاعب منتخب مصر السابق، مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يدعو فيه كافة الرياضيين للتضامن مع… أهل غزة والشعب الفلسطينيبعد المجازر التي حدثت في… المستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزةوبحسب قوله، فإن هذه الفقرة في منبر مدينة نصر تهدف إلى التعبير عن الرأي والغضب داخلهم.

كما هو مقترح عبد الظاهر السقا وعلى جميع الرياضيين والشعب ارتداء الملابس السوداء تعبيراً عن الحداد على الشهداء فلسطين مؤخرا.