قال محمود عبد الرزاق شيبالةلاعب الزمالك نجاح محمد صلاح النجم الأول لمنتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي جعل كل الشباب في مصر يريدون الوصول إلى مكانته وشهرته ولكنهم لا يعرفون الخطوات التي مر بها صلاح لتحقيقه هذا النجاح.
وقال شيبالا في البرنامج قائدنا وما تم بثه عبر قناة أون سبورت: “الجميع يريد بقاء محمد صلاح، لكن صلاح مر بمراحل عديدة ليكون في الصورة التي نراها فيها”.
عرضت قناة سبورت أون تايم حلقة جديدة من الموسم الثاني من برنامج “كابيتانو مصر” الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وهو أحد المشروعات الهامة التي تقوم عليها الدولة مصر تعتمد بشكل كبير. من أجل اكتشاف المواهب الكروية خاصة في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح. السيسي في الرياضة ومجالات أخرى.
واصل برنامج “كابيتانو مصر” جولاته في المحافظات، لاكتشاف المواهب التي تدعم كرة القدم المصرية، حيث انطلق برنامج “كابيتانو مصر” في محافظات مصر، والذي يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، حريصًا على اكتشاف مواهب اللاعبين. لاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب في الأندية الكبرى خلال السنوات القليلة المقبلة.