التخطي إلى المحتوى

 

 

عبر المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 28 للدوري الممتاز.

 

أول تعليق من فيريرا عقب الفوز على بيراميدز

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ” الزمالك كانت لديه خطة لمباراة بيراميدز،  والفريق كان يعلم أهمية الفوز في  هذه المباراة، والفوز في باقي المباريات”.

وتابع، بيرامييدز خاض المباراة بقوة، ولكن الزمالك نجح في تسجيل أهداف في الوقت المناسب، في حين لم يظهر المنافس بالشكل القوي في الشوط الثاني للقاء، والمباراة كانت مميزة للزمالك.

وأردف، خضنا مباراة منذ ثلاثة أيام قبل لقاء اليوم، وسنخوض لقاء أخر في الجونة بعد 3 أيام، واللاعبون لا يتحملون هذا الضغط، ونحن نتصدر المسابقة  ويتبقى لنا 6 مباريات.

 

وأضاف المدير الفني:” خضنا 5 دقائق في المباراة بعشرة لاعبين بعد إصابة الونش وعدم معرفة موقفه من الاستمرار أم الخروج، وفي الشوط الثاني دفعنا بمحمد أشرف روقا بدلا من الونش وعاد محمد عبد الغني للدفاع”.

وأوضح فيريرا أنه دفع بتغييرات في الشوط الثاني لاستغلال المساحات في دفاعات بيراميدز، وهناك مجموعة من الشباب ظهروا بمستويات متميزة وسيكون لهم دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكشف المدير الفني للزمالك، أن إمام عاشور لم يظهر حجم إمكانياته الكبيرة حتى الآن، واللاعب يحتاج لأن يفهم إمكانياته وأن يعيد تنظيم نفسه ذهنية، وشدد على أن اللاعب يمتلك قدرات بدنية جيدة ويجب ألايكون بعيدا عن منطقة الجزاء.

وأثنى فيريرا على مستوى سيد عبد الله نيمار موضحا أن اللاعب يتطور ويقدم مستويات جيدة، ونسعى لاستغلال إمكانياته لصالح الفريق.  

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة، في مباراة هامة ضمن مباريات الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبل، الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري.