يستضيف فريق المصري البوسعيدي، في تمام الساعة 16:00 اليوم الجمعة،… طليعة الجيش على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في بداية الجولة الرابعة لمسابقة دوري النيل 2023/2024.

ويدخل الفريقان المباراة بروح مختلفة، حيث حقق المصري فوزا مهما على الداليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خسر طلائع الجيش أمام المستقبل الحديث بشباك نظيفة.

يرغب علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في مواصلة طريق الانتصارات والفوز الثالث على التوالي، وطالب اللاعبين بمواصلة الأداء والفوز من أجل التقدم في الدوري. وحذر الجدول من تمرد المهاجم بعد الهزيمة الأخيرة أمام المستقبل، بعد تهدئة ماهر للاعبين بعد الفوز على الاتحاد. وسجل الليبي شباكه نظيفة في مباراتين، من أجل تجهيز كافة اللاعبين للمباريات المقبلة في الدوري.

ويحتل النادي المصري المركز السادس في جدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن خاض 3 مباريات، فاز في مباراتين وخسر واحدة. وسجل لاعبو المصري 4 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف أخرى.

من ناحية أخرى، يعاني عبد الحميد بسيوني المدير الفني لمجموعة طلائع الجيش من غياب ثنائي مصطفى الخواجة والنيجيري جودوين شيكا عوار للإصابة، وينظر بسيوني إلى الطلائع. فريق المصري . ويدعو بورسعيد الباحث عن الانتصارات العودة في المسابقة المحلية اللاعبين إلى بذل كل الجهود من أجل العودة بالنقاط الثلاث والتقدم في جدول الترتيب.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز التاسع في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في 1 وتعادل وخسر 1. وسجل لاعبو الطليعة هدفين واستقبلت شباكهم هدفين.