أعلنت الصفحة الرسمية للقائمة الموحدة لمرشحي نادي الزمالك المقرر إجراؤها اليوم الجمعة، عودة الدكتور حسام المندو لخوض الانتخابات على منصب أمين الصندوق، بعد الحكم في وقت سابق باستبعاده من الانتخابات.

وجاء في صفحة القائمة المتحدة على موقع فيسبوك: “كما أكدنا… رسميا – عودة الدكتور حسام المندو لسباق الزمالك الانتخابي مع القائمة المتحدة على منصب أمين الصندوق”.

قررت محكمة الشئون الإدارية بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، إحالة الطعن المقدم من حسام الدين علمندو الخواجة المرشح في انتخابات نادي الزمالك، على حكم محكمة الشئون الإدارية بمجلس الدولة. والتي أصدرت قبول الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور، واستبعاد الماندو من الترشح على مقعد أمين صندوق الجدول النهائي للانتخابات لانتخابات نادي الزمالك التي جرت يوم 20/10/2023، في الدعوى رقم 77/ رقم 78723 وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرون تحت تصرف محافظ الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيه. تم رفع الاستئناف بالمحكمة العليا للشئون الإدارية برقم 1452 لسنة إدارية عليا السبعين.

وطالب ألمندو، في طعن مقدم إلى المحكمة العليا للشئون الإدارية، بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة الشئون الإدارية باستبعاده من انتخابات نادي الزمالك التي أعلن عن إجرائها يوم 20 أكتوبر المقبل، وكذلك الاستمرار في ذلك. من تنفيذه. الترشح لمنصب أمين الصندوق.