تواصل أربعة أندية مصرية استعداداتها لانطلاق منافسات دور المجموعات سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية، حيث يفتتح الأهلي وبيراميدز منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بينما يفتتح الزمالك والمستقبل الحديث منافسات مرحلة المجموعات في الكونفدرالية.

موعد مباراة مودرن فيوتشر وسوبر سبورت في الكونفدرالية

برعاية الفريق الحديث مستقبل نظيره فريق سوبرسبورت الجنوب أفريقي، في المواجهة الأولى بين الفريقين ضمن دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها الأحد المقبل على ملعب السلام.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من بوركينا فاسو يرأسه جيان واتارا حكما ويساعده سيدو تاميا وحبيب عمر أوزيريم وفيتو بينوتي حكما رابعا. فيما يتابع السوداني سافيت ليفاردو المباراة، والجزائري محمد بنوز يراقب الحكام.

وأوقعت قرعة الكونفدرالية الإفريقية فريق المستقبل الحديث في المجموعة الأولى رفقة سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي واتحاد الجزائر الجزائري.

موعد مباراة بيراميدز ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

ويواجه بيراميدز نظيره مازيمبا الكونغولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة القارية. ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى التي تضم ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني.

ويلتقي بيراميدز مع مازيمبا في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من كينيا يرأسه بيتر كاماكو، ويساعده جيلبرت شيريو (حكم مساعد أول)، وستيفن يمبي (حكم مساعد ثاني)، وبروك فيليب (حكم رابع).

يتابع المباراة الصومالي بشير ولد العرب، ويدير المباراة السودان صلاح أحمد محمد، ويتابع المباراة المنسق العام كريستوفر سمية بامبا من مالاوي.

موعد مباراة الأهلي وميديما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بالقاهرة.

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، التي أجريت في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، عن صدارة الأهلي للمجموعة الرابعة إلى جانب بلويشداد الجزائري والشباب التنزاني وميديما الغاني.

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، أن يتولى بوبو تراوري إدارة مباراة الأهلي وميديما الغاني، ويعاونه مواطنه موديبو ساماكي مساعدًا أول، وأمادو بيلي جيس أمادو مساعدًا ثانيًا، بينما سوري. إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع في المباراة.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية

ويستضيف الزمالك المنتخب الليبي أبو سليم في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الإفريقية.

ويتأهل الزمالك إلى كأس القارات بمجموعة تضم ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.