لقد تركت مكتب التمثيل المنتخب الكاراتيه الذهاب إلى المجر للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في الفترة ما بين 20 و30 أكتوبر في بودابست.

ويترأس الوفد في البطولة عصام عبد الرؤوف عضو مجلس الإدارة، وخالد عبد الستار الرئيس التنفيذي للاتحاد، بالإضافة إلى مراد عصام رئيس الجهاز الفني، وعبد الفتاح النجار المدير الفني، ومحمد. عبد الرحمن تاتو، هاني كشطه، إبراهيم مجدي مدربين، وأحمد الصوي طبيب، برفقة فيال أشرف بطل الفريق ومسؤول لجنة اللاعبين.

وتضم القائمة 22 لاعباً على مستوى الكبار، وهم عمرو علاء، علي الصوي، عبد الله محمد، يوسف عمد، طه طارق، عبد الله هشام، أحمد المصري، عمر أشرف، ريم سلمى، أهرام حمدي، نورسين كمال، علا متولي، منانة شعبان سهيلة أحمد، دهب ياكات، صلاح الدين محمد، زياد محمد، عبد الرحمن هشام، مصطفى محمد، آية هشام، أسماء مجدي، نهى عامر.

من ناحية أخرى، يستعد المنتخب المصري للكاراتيه للمشاركة في منافسات ألعاب القتال العالمية التي ستستضيفها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة ما بين 18 و23 أكتوبر الجاري.

ويشارك في المنتخب المصري للكاراتيه أربعة لاعبين تحت سن 21 عاما، وهم: “أحمد أيمن لطفي كوميتا وزن 67 كجم، ومحمد صلاح كوميتا وزن 60 كجم، وملاك محمد فهمي كوميتا وزن 50 كجم، ونورهان محمد سلامة كاتا”.

منتخب الكاراتيه يغادر إلى المجر للمشاركة فى بطولة العالم.. صور
منتخب الكاراتيه يغادر إلى المجر للمشاركة فى بطولة العالم.. صور
منتخب الكاراتيه يغادر إلى المجر للمشاركة فى بطولة العالم.. صور