معارك الفريق الاهلي تقام اليوم الجمعة، مباراة مهمة مع نظيرهم سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي الممتاز، وهي البطولة التي أنشأها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، ويرغب الأهلي في ذلك. أظهروا مستوى قوياً وحققوا لقبهم الأول، خاصة أنهم أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة من البطولة. دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي الممتاز

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في تمام الساعة 18:00 اليوم الجمعة، في دار السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من الدوري الإفريقي الممتاز (الدوري الإفريقي).

فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني، الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ​​ألف مشجع.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها رسميا على حقوق بث مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي الذي سيلعب المباراة الافتتاحية أمام سيمبا التنزاني.

من خلال الأهلي في الدوري الأفريقي

وفي حال تغلب الأهلي على سيمبا التنزاني، فإنه سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي.

أما مباراة نصف النهائي الثانية فستكون بين الفائز من المباراة (فيداد وأنيميا) ومن مباراة (الترجي ومازامبا).

مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مواجهات تاريخية في دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتجدد المواجهة هذه المرة في النسخة الأولى من الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث يواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في المباراة الافتتاحية. من البطولة.

وتواجه الفريقان 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا. وحقق الأهلي الفوز في مباراتين، بينما فاز سيمبا التنزاني في مباراتين فقط. وتمكن العمالقة الحمر من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط.