وحرص محمد أبو العلا نجم النادي على ذلك الزمالك ويجب على الأول حضور الجمعية العمومية للنادي للتصويت على انتخاب مجلس إدارة جديد لإدارة النادي لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال أبو العلا، أثناء تواجده في خيمة الانتخابات: “أنا أشارك في الجمعية العمومية للزمالك لأنني عضو في النادي وندعم استقراره”.

محمد أبو العلا يشارك فى عمومية الزمالك.. ويؤكد تأييد الاستقرار
محمد ابو العلا

بدأت الجمعية العمومية لنادي الزمالك في الوصول إلى مقر النادي في الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة، لانتخاب مجلس إدارة جديد ليتولى قيادة سفينة القلعة البيضاء. وبما أن بوابات النادي تطل على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبالقرب من مسجد الحميدية الشاذلية، فإن الخروج سيكون من خلال بوابتين باتجاه بوابات النادي المختلفة.

وتبدأ عملية التوقيع بتسجيل قوائم التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءاً، موعد انعقاد الجمعية، ويدخل أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت مع إثبات الهوية، ويمثلهم “شخص وطني”. البطاقة الشخصية”. البطاقة أو رخصة القيادة أو رخصة الأسلحة النارية أو جواز السفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية”.

يجب أن يحضر العضو الجمعية العامة بنفسه، حيث لا يجوز للوكيل أو الوفد المشاركة أو التصويت، ويجب على كل عضو أن يكتب على ورقة الانتخاب العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من المرشحين لعضوية مجلس الإدارة.

انتهت اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البني وأصدقائه أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن شعراوي المدير الرياضي، من كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لضمان خروجها. في الكنيست أفضل طريقة ممكنة، بالإضافة إلى تنظيم الخروج والدخول لمنع الخلفية أو الازدحام.