نظمت وحدة تكافؤ الفرص وشؤون المرأة بمديرية التربية والتعليم ببني سوياف، اليوم، بإدارة مديرية تربية ناصر، مؤتمرا حول أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية، وذلك لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح. السيسي لإنشاء هيئة جديدة. الفترة الرئاسية تحت رعاية الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك بحضور الدكتورة عائشة عبد الرحيم رئيس وحدة تكافؤ الفرص وشئون المرأة بمديرية التربية والتعليم، والدكتورة نبيلة فتحي مدير إدارة ناصر التعليمية، وعلي يوسف رئيس مدينة ناصر. , الشيخ خلف إسماعيل . وممثل الأزهر، القس بيجول ناجي، ممثل كنيسة ماري جرجس ناصر، أحمد فهمي مدير المدرسة ومقدم البرامج.

وفي بداية كلمتها وجهت الدكتورة عائشة عبد الرحيم، رئيس وحدة تكافؤ الفرص وشؤون المرأة بإدارة التعليم، التحية للمنصة الكرام والحضور، وأكدت في كلمتها أن المرأة المصرية حققت العديد من الإنجازات غير المسبوقة. النجاحات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستمتعت أيضًا بما يناسبها، ووصفت حالة مكانة المرأة في عهد الرئيس السيسي، والذي يعتبر الآن “العصر الذهبي للمرأة” لما تتمتع به المرأة و تم تحقيقه في مختلف المجالات.

وأوضح عبد الرحيم أن الوقت قد حان لرد الجميل والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ومساندته ومساندته لاستكمال مسيرة العطاء والبناء والإنجازات وإثبات أن المرأة المصرية لها مكانة عظيمة. دور كبير وفعال في المشاركة السياسية والذهاب إلى صناديق الاقتراع للحفاظ على شرف الوطن وحماية مستقبل المصريين والحفاظ على حضارتهم العظيمة.

وأكد علي يوسف، عمدة مدينة ناصر، أن الرئيس السيسي يقوم حاليًا ببناء دولة جديدة تتميز بالحداثة والتطوير، وقد ظهر ذلك واضحًا من حجم المشروعات والإنجازات في مختلف المناطق، ومشروعات الحياة الكريمة، لذلك فمن ومن الضروري رد الجميل له خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال دعمه ومواصلة المشوار الذي بدأناه معًا لبناء الجمهورية الجديدة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة نبيلة فتحي مديرة إدارة التعليم بمحافظة ناصر على أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية، وأكدت في كلمتها أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاعت لمواجهة التحديات الخارجية، وأن اللحظة الراهنة تتطلب من الجميع الالتفاف حول القيادة السياسية خلال الفترة المقبلة ودعمها بكل قوة لمواصلة مسيرة التطوير، وأن المعلمين في كافة إدارة ناصر التعليمية سيدعمون الرئيس عبد الناصر. فتاح السيسي.. الانتخابات الرئاسية المقبلة والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

قال الشيخ خليفة إسماعيل ممثل الأزهر، إن مصر بلد الأمن والأمان بفضل القيادة السياسية الحالية، وستظل قوية بقيادتها وجيشها وشعبها، مشددا على ضرورة المشاركة السياسية وضرورة المشاركة السياسية. الخروج للتصويت أثناء صناديق الاقتراع.

أكد القس بيكول ناجي ممثل كنيسة مريم جرجس بالنزار، دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقال إنه يجب دعم الرئيس بالذهاب إلى اللجان الانتخابية للتأكد من الموافقة على قراراته و جهود الرئيس . عمليات التطوير.

تعليم بني صوف ينظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي

تعليم بني صوف ينظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي
تعليم بني صوف ينظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي
تعليم بني صوف ينظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي
تعليم بني صوف ينظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي