سيطرت توقيت مباراة مصر والجزائر، والقنوات الناقلة، على محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. تساءل عدد كبير من عشاق كرة القدم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن تردد القنوات الناقلة. معلق المباراة الودية التي ستقام مساء الإثنين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويواصل “المصري اليوم” تقديم سلسلة خدماته اليومية لقرائه، وينشر في السطور التالية كافة تفاصيل المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين، بعد أن خاض المنتخب المصري مباراة ودية. وكانت مباراة الخميس الماضي أمام المنتخب الزامبي وانتهت بنتيجة (1-0) برأسية لحمدي فتحي.

وكانت بعثة المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني روي فيتوريا، قد وصلت يوم الاثنين الماضي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لخوض مباراتين وديتين، الأولى أمام المنتخب الزامبي. الفريق والثاني . أمام المنتخب الجزائري على ملعب خزاعة بن زايد، في إطار استعدادات الفريقين. نحو كأس أمم أفريقيا 2024، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي ستبدأ منتصف نوفمبر المقبل.

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم والقنوات المجانية الناقلة.. «التشكيل المتوقع بقيادة صلاح»  16/10/2023مباراة مصر والجزائر في كأس العرب – صورة أرشيفية
موعد مباراة مصر والجزائر اليوم والقنوات المجانية الناقلة.. «التشكيل المتوقع بقيادة صلاح»  16/10/2023

موعد المباراة الودية بين مصر والجزائر عام 2023

وتقام المباراة الودية بين مصر والجزائر، الليلة الإثنين 16 أكتوبر، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب خزاعة بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما ستتزامن مع توقيت السعودية والكويت وقطر.

القنوات الناقلة للمباراة الودية بين مصر والجزائر 2023

مشاهدة مباراة منتخب مصر والجزائر “مباشر” مجانًا وبدون تشفير عبر القنوات المصرية أون تايم سبورت، كما تُشاهد المباراة أيضًا على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports.

تردد القنوات الناقلة للمباراة الودية بين مصر والجزائر 2023

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة منتخب مصر والجزائر

تبث قناة أون تايم سبورت الفضائية “مباشر” عبر القمر الصناعي: النايل سات على التردد: 11861

– الاستقطاب: عمودي V

– معدل الرموز : 27500

– التصحيح: 5/6

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم والقنوات المجانية الناقلة.. «التشكيل المتوقع بقيادة صلاح»  16/10/2023حسين زين: إطلاق قناة أون تايم سبورت 3 يعد إضافة قوية لقنوات أون تايم سبورت الرياضية – صورة أرشيفية
موعد مباراة مصر والجزائر اليوم والقنوات المجانية الناقلة.. «التشكيل المتوقع بقيادة صلاح»  16/10/2023

تردد قناة أبو ظبي الرياضية التي تبث مباراة مصر والجزائر على القمر الصناعي: نايل سات على التردد: 12091

– الاستقطاب: H أفقي

– معدل الترميز : 27500

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تعليق المباراة الودية بين مصر والجزائر 2023

وكلف المعلق الإماراتي عامر عبد الله بالتعليق على مباراة مصر والجزائر عبر قنوات أبو ظبي الرياضية. كما أعلنت صحيفة “تايم” الرياضية عن تكليف المعلقين مؤمن حسن ومحمد القليني بالتعليق على المباراة.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام المنتخب الجزائري

كشفت مصادر في الجهاز الفني لمنتخب مصر عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر، والذي سيقام مساء اليوم الاثنين على ملعب خزاعة بن زايد:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

– خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد مون – علي جابر – أحمد فتوح

خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد مصطفى زيزو

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – محمود طرزاغا

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم والقنوات المجانية الناقلة.. «التشكيل المتوقع بقيادة صلاح»  16/10/2023منتخب مصر يعلن القائمة الأولية للمحترفين لمباريات زامبيا والجزائر 🇪🇬 – صورة أرشيفية
موعد مباراة مصر والجزائر اليوم والقنوات المجانية الناقلة.. «التشكيل المتوقع بقيادة صلاح»  16/10/2023

التشكيل المتوقع للمنتخب الجزائري ضد مصر

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب الجزائري اليوم أمام المنتخب المصري في المباراة الودية على النحو التالي:

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.

– خط الدفاع: عيسى مندي – رامي بن سبعيني – أحمد توفا – يوسف عطال.

– خط الوسط: هشام بوداوي – حسام عوار – سفيان فغولي.

– خط الهجوم: محمد أمين عمورة – سعيد بن رحمة – رياض محرز

حكم المباراة الودية بين مصر والجزائر 2023

وتقرر إسناد مهمة إدارة المباراة الودية بين المنتخبين المصري والجزائري إلى طاقم التحكيم الدولي الإماراتي يحيى الملا، والتي ستقام على ملعب خزاعة بن زايد بمدينة العين. وكانت هذه آخر مباراة رسمية بين الفريقين في بطولة كأس العرب 2021 في إسرائيل، والتي انتهت بالتعادل (1-1).