موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي هو أكثر ما يتم البحث عنه في محركات جوجل، حيث سيلتقي الفريقان في المرحلة الأولى من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي، كما جزء من اللعبة من المقرر أن يقام في مسقط رأس الأخير.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، فستبث عدة قنوات المباراة مجانا، وهي هيا أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضية، إلى جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الذي أعلن في إعلان رسمي بث مباريات الجولة الثامنة من النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي عبر منصته الرسمية. فيفا بلس.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم الديفيس – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – إليو داينج.

الهجوم: حسين الشحات – محمود عبد مون خربة – بيرسي تاو.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي نشر إعلانا رسميا، أعلن فيه عن تخصيص القيمة المالية من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الدوري الأفريقي لكرة القدم، لصالح أشقائنا في فلسطين. كما قررت إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي وعلى الموقع الرسمي. وقناته التلفزيونية الليلة، تضامنا مع أشقائنا في فلسطين، ورفضا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له، من خلال مطالبة جميع الفرق الرياضية بالنادي بارتداء شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادا على أرواح الشهداء في فلسطين، وأخيراً دعوة أعضاء النادي الأهلي بجميع فروع النادي الأربعة (الجزيرة – الشيخ زايد – ناصر العير – التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح أشقائنا في فلسطين.

وقبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، أنهى العملاق الأحمر تدريباته مساء أمس الخميس، في مدينة دار السلام التنزانية، قبل مواجهة سيمبا التنزاني في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الأفريقي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وقبل مباراة الأهلي أمام سيمبا، تابعت المصري اليوم تاريخ المواجهات بين الفريقين، والتي شهدت مواجهتهما 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا، تمكن فيها الأهلي من الفوز في مباراتين، فيما تنزانيا. فاز سيمبا في مباراتين فقط، وتمكن المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف، بينما سجل اللاعبون التنزانيون. هدفين فقط .