5 مرشحين يتنافسون على منصب رئيس النادي الزمالك وفي الانتخابات المقرر إجراؤها غدا الجمعة بمقر النادي، كل من حسين لابيب، عمر هريدي، فاروق جعفر، ماجد الحنبلي، ومرباط سيد أحمد.

ينتهى نادي الزمالك، اليوم الخميس، من استعداداته لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية، لانتخاب مجلس إدارة جديد في الانتخابات المقرر إجراؤها غدا الجمعة، على خلفية الإجراءات التأديبية للمحافظة على تزاحم الأعضاء..

وشدد عماد البني رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، لأفراد الأمن المكلفين بتأمين العملية الانتخابية، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط، حفاظا على الاستقرار وضمان إجراء الانتخابات. في أفضل طريقة ممكنة..

وأكدت اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي أن جميع بوابات النادي السبعة ستكون مفتوحة لدخول الأعضاء يوم الجمعة المقبل للمشاركة في الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد..

وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء إلى مقر الانتخابات بملعب عبد اللطيف أبورجيلة سيكون من خلال ثلاث بوابات، لأن بوابات النادي تطل على شارع محمود بدر الدين، وشارع 26 يوليو، وبالقرب من الحميدية الشاذلية. المسجد، وله مخرج من بوابتين باتجاه بوابات النادي المختلفة منعاً للتزاحم..

وقررت اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك، إغلاق مقر النادي اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك بسبب استعداد النادي لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم الجمعة المقبل 20 أكتوبر.