التخطي إلى المحتوى

طالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بضرورة التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيريرا يطلب ضم نجم بيراميدز

ودمل مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع عبدالله خلال الفترة الماضية ووافق اللاعب بشكل مبدئي على الرحيل للقلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة مفاوضات بين الزمالك وبيراميدز بشأن صفقة عبدالله السعيد، حيث تألق اللاعب بشكل لافت هذا الموسم مما جعل المدرب البرتغالي يطالب بضرورة الحصول على خدماته.

 

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بعد انتهاء العقوبة التي وقعت على النادي في الميركاتو الشتوي الماضي بعدم التعاقد مع أي لاعب.

الزمالك يقترب من حسم لقب الدوري

واقترب الزمالك من حسم لقب الدوري هذا الموسم بعد الفوز على صاحب المركز الثاني بيراميدز أمس الاثنين بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ما بين النادي الأهلي وعبدالله السعيد، فاجئنا المارد الأحمر بخطوة الحجز على أرصدة وحسابات وودائع لاعبه السابق عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز في البنوك، عقب صدور حكم نهائى فى الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بتغريم اللاعب 2 مليون دولار، بجانب المصروفات ورسوم التنفيذ.

 

هل نجح الأهلي في الحجز على أرصدة عبدالله السعيد في البنوك؟

 

ومازال السؤال يتردد في أذهان جماهير الكرة المصرية، هل نجح الأهلي في الحجز على أرصدة عبدالله السعيد في البنوك؟

 

ويستعرض لكم الفجر الرياضي، الحقيقة كاملة وراء قصة الحجز على ممتلكات عبد الله السعيد وتجميد أرصدته بالبنوك في السطور التالية.

 

– الحقيقة كاملة وراء الحجز على ممتلكات عبد الله السعيد وتجميد أرصدته بالبنوك

 

في البداية كلف النادي الأهلي المستشار القانوني محمد عثمان بالتحرك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد عبدالله السعيد، الذى تحايل على تعاقده مع الأهلي المصري وأهلي جدة السعودي، وقام بفسخ التعاقد مع الفريق السعودي واللعب لأحد الأندية المصرية، وذلك مخالفة لبنود العقد التي تواجد به غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال المخالفة.

 

وقامت بالفعل بعض البنوك المصرية بالحجز على أرصدة وحسابات وودائع عبدالله السعيد، تنفيذا للحكم النهائي الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لعام 2020.

 

وكان هاني زهران، محامي عبدالله السعيد، نفى صدور أي قرار بالحجز على جميع ممتلكات موكله، ولكنه أكد أن الحجز تم على مبالغ صغيرة، يتراوح من 150 إلى 180 ألف دولار، ولم تذهب تلك الأموال إلى الأهلي، ولكن تم التحفظ عليها في البنك فقط.