التخطي إلى المحتوى

 

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على توجيه رسالة خاصة إلى المحترفين في الخارج ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قبل بدء مهمته الفنية.

 

وأكد فيتوريا، أنه تلقى مفاوضات منذ شهر تقريبًا من حازم إمام عضو اتحاد الكرة لتولى مسئولية منتخب مصر، وكان لديه صورة كاملة من الثعلب وأن الفراعنة فى مرحلة إعادة بناء ويحتاج إلى مشروع من أجل تطوير الكرة المصرية.

– فيتوريا يكشف سبب توليه تدريب منتخب مصر

وتابع فيتوريا فى تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصرى على مواقع التواصل الاجتماعى: “حديثي مع حازم إمام كان بين اثنين محترفين، واتخذت قرار الموافقة فى لحظة، وقررت أن أكون هنا فى مصر”.

 

أضاف: “لم أوقع على عقد لمدة 4 سنوات من قبل مع الأندية التى عملت بها، ولكن هذه المدة منطقية جدا من جانب اتحاد الكرة، لأننا سنخوض أمم افريقيا فى 2024 ثم تصفيات كأس العالم، ثم نهائيات المونديال فى 2026”.

 

 

واستطرد: “بدأنا العمل بالفعل مع فريقى ونلاحظ ونتابع كل ما يتعلق بالدورى المصرى والكرة المصرية والمحترفين المصريين فى العالم كله، كما نتابع الناشئين فى مصر وخارجها لنكون صورة ومعلومات مؤكدة عن الجميع سواء من فى المنتخب الأن أو خارجه”.

 

– فيتوريا يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح

وتابع: “بالفعل تلقيت محادثة من محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الانجليزى، وكانت محادثة لطيفة من أحد أفضل لاعبى العالم مع مدربه الجديد وأشكره عليها، وأقول له ولجميع اللاعبين هيا بنا نعمل جميعا وسويا حتى يكون المصريون فخورين بجميع اللاعبين “.

 

ومن المقرر أن يعود البرتغالي روي فيتوريا، إلى القاهرة فجر غد الأربعاء، ومعه جهازه المعاون لبدء مهام عملهم مع المنتخب الوطنى استعدادًا للمعسكر الذى يقام فى شهر سبتمبر المقبل.