ووقع الثنائي الإسماعيلي الشاب أحمد وجية مواليد 2003، وعبدالله حسن مواليد 2005، عقودا لمدة 5 سنوات بناء على توصية إيهاب جلال ولجنة الكرة برئاسة علي أبو جريشة وعماد سليمان المشرف. . الفريق الأول يحافظ على مواهب الدراويش.

وقدم كلا اللاعبين أداء محترمًا خلال الفترة الماضية التي شاركا فيها مع الفريق الأول، لينال إعجاب إيهاب جلال الذي طلب استمرار مسيرته في الفريق الأول والتعاقد معهم لمواصلة مسيرته. في الفريق. قلعة الدراويش لأطول فترة.

وفي سياق آخر، تولى التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني للنادي الاسماعيلية لقاء مع لاعبنا صالح جمعة صانع ألعاب الفريق طالبه خلاله بتكثيف الجهود للعودة للتشكيلة الأساسية للدراويش مع عودة مسابقة الدوري التي توقفت بسبب الأجندة الدولية .

وطلب جلال من لاعبه استغلال فرصته الأخيرة مع الدراويش هذا الموسم من أجل استعادة البريق المفقود في الملاعب المصرية بسبب فترات غيابه الطويلة.

من جانبه أكد صالح جمعة على مدربه التركيز على التدريبات وفقدان الوزن من أجل استعادة لياقته الفنية والبدنية في أسرع وقت ممكن.

وكلف إيهاب جلال، أحمد سامح، مخطط الأحمال بالنادي الإسماعيلي، بوضع خطة بدنية لجوما بعد غياب اللاعب عن الظهور مع الإسماعيلي في أول ثلاث مباريات بالدوري بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية، بالإضافة إلى شكواه. عن. كدمة في الكاحل.

يرغب إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، في تجهيز صالح جمعة لاستغلال جهوده في مباريات الدراويش المقبلة. ويستعد الإسماعيلي لمواجهة باركو المقرر لها الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة. من منافسات الدوري المصري.